محليات

الجمارك تحبط تهريب نكهات جوس وسجائر إلكترونية

أحبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية جمرك العقبة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، محاولة تهريب 35684 عبوة نكهات سجائر إلكترونية “جوس”، بالإضافة إلى 40 سيجارة إلكترونية، وعدد من أجهزة كشف المعادن.
وقال الناطق الإعلامي لدائرة الجمارك إن هذه المضبوطات عثر عليها داخل مخابئ سرية محكمة أثناء تفتيش حاوية محملة بأثاث منزلي، مؤكدا أن هذه الضبطية تعتبر نوعية، وتأتي نتيجة للمتابعة الحثيثة والحس الأمني الذي يتمتع به موظفو الجمارك. وأشاد مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك المهندس جلال القضاة، بالجهود الكبيرة والكفاءة التي يتمتع بها موظفو الجمارك من خلال ضبطهم للعديد من القضايا النوعية والمميزة، والتي تنُمُ عن حرصهم الشديد لحماية الاقتصاد الوطني، مشيراً إلى أن التهريب يعتبر آفة تنخر في جسد الاقتصاد الوطني وعلينا مكافحته بأشكاله وأنواعه كافة.
يشار إلى أن دائرة الجمارك تعمل باستمرار لتحسين وتطوير أداء كوادرها العاملة في المواقع كافة ضمن أحدث الأساليب والتقنيات المعتمدة عالميًا، وتبذل جميع الجهود والطاقات لمكافحة التهريب والغش التجاري؛ لتحقيق أهداف الدائرة، والتي من ضمنها حماية الاقتصاد الوطني والمواطنين من المواد الخطرة والمقلدة.
المصدر : (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى