محليات

طقس دافئ الى حار في اغلب مناطق المملكة

22 الإعلامي-

تكون الأجواء اليوم الاثنين، دافئة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.


وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم غدٍ الثلاثاء، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، لتسجل أعلى من معدلاتها العامة بحوالي (8-10) درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء الأربعاء، حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.


ويطرأ يوم الخميس، انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها العامة بحوالي (6-8) درجات مئوية، وتكون الأجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 29 – 14 درجة مئوية، وفي غرب عمان 27 – 12، وفي المرتفعات الشمالية 26 – 13، وفي مرتفعات الشراة 28 – 11، وفي مناطق البادية 33 – 12، وفي مناطق السهول 28 – 14، وفي الاغوار الشمالية 33 – 16، وفي الأغوار الجنوبية 35 – 19، وفي البحر الميت 34 – 18، وفي خليج العقبة 34 – 20 درجة مئوية.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى