محليات

طلبة مدارس الاكاديمية الصغيرة يشاركوا بحملة التوعية المائية

ضمن جهود وزارة المياه والري / سلطة المياه شؤون الاعلام والاتصال في الحملة الوطنية للتوعوية المائية للمدارس ، قام وفد من طلبة مدارس الاكاديمية الصغيرة في عمان بزيارة الى وزارة المياه الري /سلطة المياه للاطلاع على الواقع المائي والتحديات التي تواجه الاردن والاجراءات التي تقوم بها وزارة المياه والري /سلطة المياه ومؤسساتها لمواجهة مختلف التحديات .
واستمع الوفد الطلابي الى شرح مفصل عن ابرز الجهود التي يبذلها العاملون في قطاع المياه في مختلف المناطق للوفاء بالاحتياجات المائية للمواطنين ومعالجة شكاويهم ، وكذلك الاليات والوسائل التي يمكن اشراكهم فيها لمواجهة هذه التحديات من خلال تنفيذ مبادرات في مدارسهم وبيوتهم ونقل التجربة التي اطلعوا عليها الى زملائهم واصدقائهم وبيوتهم وضرورة المشاركة الفاعلة في برامج التوعية ووسائل الترشيد التفاعلية لما لها من دور هام واساسي في الحفاظ على المياه .
المعلمة امل ابو جودة قالت ان عقد مثل هذه اللقاءات يزيد الوعي المائي لدى الطلبة بالواقع والتحديات المائية التي تواجهها المملكة كما ينمي الشعور بالمسؤولية لديهم.
فيما اعربت المعلمة روان ديرانية عن سعادة الطلبة بهذه الانشطة التفاعلية خاصة وانهم تعلموا شيئا جديدا عن الواقع المائي ونمت حس المسؤولية الوطنية المائية تجاه الحفاظ على المياه وعدم هدرها لما للمياه من اهمية في حياتنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى