محليات

زين تجدد تعاونها مع تكية أم علي لدعم الأسر المستفيدة من برامجها

جددت شركة زين الأردن اتفاقية التعاون مع تكية أم علي، لتواصل مساندة جهود التكية التي توفر من خلالها الدعم الغذائي المستدام لـ 20 ألف أسرة محتاجة في مختلف أنحاء المملكة.
وبحسب بيان للشركة اليوم الأربعاء، وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن، فهد الجاسم، ومدير عام تكية أم علي، سامر بلقر.
وستواصل شركة زين الأردن من خلال هذا التعاون دعمها المباشر لـ 35 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي، من خلال توفير طرود غذائية لهذه الأسر شهرياً، وعلى مدار العام، كما ستقوم زين ومن خلال تكية أم علي بتوزيع طرود غذائية على المنتفعين من الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين.
وأكد البيان أن شركة زين تحرص على تفعيل شراكاتها مع مختلف المؤسسات التي تُعنى بالتكافل الاجتماعي في سبيل تعميم الفائدة والوصول إلى جميع المستحقين، تماشيا مع الهدفين الثاني (القضاء التام على الجوع) والسابع عشر (عقد الشراكات لتحقيق الأهداف) من أهداف التنمية المستدامة التي تتبناها زين منذ أعوام في مختلف برامجها ومبادراتها لإدارة الاستدامة.
وفي إطار التعاون الممتد بين الجانبين؛ سيتطوّع موظفو زين لتعبئة الطرود الغذائية الشهرية في مستودعات التكية، لتجسيد قيم الشركة ورسالتها في خدمة المجتمع، وتجسيد قيم التكافل الاجتماعي وخدمة الأردن والأردنيين عبر برامج ومبادرات زين في مجال إدارة الاستدامة، التي تغطي أبرز القطاعات الحيوية.
المصد : (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى