محليات

عجلون : إفطاراً خيرياً للايتام والفقراء والمحتاجين في القرية الحضرية

عجلون/ محمود العبود
اقامت جمعية الهلال الأحمر الاردني وبدعم من بيت التمويل الكويتي بالتعاون مع بلدية عجلون الكبرى ومركز زها الثقافي في القرية الحضرية بالمحافظة مساء أمس الاحد إفطاراً خيريا ل٨٠٠ شخص من الأيتام والفقراء والمحتاجين الاردنيين واللاجئين السوريين بحضور عدد من مدراء الدوائر الرسمية والشعبية ومؤسسات المجتمع المدني .
أكد رئيس بلدية عجلون الكبرى حمزه الزغول خلال رعايته حفل الافطار أن هذه المبادرات الكريمة في هذا الشهر الفضيل تجسد معنى التكافل والتلاحم والترابط بين ابناء المجتمع الاردني ، داعياً الى تنظيم مثل هذه النشاطات والافطارات والتي تهدف الى مساعدة هذه الشرائح الفقيرة والوقوف إلى جانبها خصوصاً خلال هذا الشهر الفضيل .
وأشاد الزغول بجهود الجهات الداعمة والمؤسسات التي تعنى بعمل وتنظيم مثل هذه المبادرات الخيرة والتي تسعى إلى التخفيف عن الأسر المحتاجة والمعوزة والوقوف إلى جانبهم ودعمهم بمختلف الطرق والوسائل وتقديم الدعم لهم سواء تقديم مواد عينيه ام نقدية .
وثمن رئيس البلدية دور جمعية الهلال الأحمر في تنفيذ العديد من البرامج التي تعنى بالايتام والفقراء والمحتاجين وتقديم الدعم لهم من خلال إقامة فعاليات للاطفال وتوزيع الحلويات وكسوة العيد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى