محليات

حملة خيرية للأسر المعوزة في الطفيلة

اطلقت لجنة زكاة وصدقات محافظة الطفيلة بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن / صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية، ومكتب صندوق الزكاة في الطفيلة، اليوم الثلاثاء، حملة خيرية “كسوة الصيف” للأسر المعوزة، اشتملت على إقامة معرض للألبسة والأحذية.
وقال رئيس لجنة زكاة وصدقات الطفيلة محمد البدارين خلال افتتاح فعاليات المعرض الذي جاء برعاية مدير أوقاف الطفيلة الدكتور محمد المجالي، إن هذه الحملة التي جاءت استكمالا للحملات التي أطلقتها اللجنة منذ بداية العام الحالي.
وبين أن المعرض الذي يشرف على إدارته مجموعة من المتطوعين من هيئة شباب كلنا الاردن، تضمن توزيع ملابس وأحذية تستهدف مئات الأسر من المجتمع المحلي واللاجئين السوريين.
من جهته، قال منسق هيئة شباب كلنا الأردن سراج العوران، إن الهيئة اعتمدت في خططها وبرامجها فتح آفاق التعاون والتنسيق لتقديم الأنشطة والفعاليات الخيرية والتطوعية، التي تنفذ بالتعاون مع مختلف الهيئات واللجان المحلية، حيث جاء التعاون والتنسيق مع لجنة زكاة وصدقات الطفيلة ومكتب صندوق الزكاة في المحافظة لتنفيذ هذه الحملة لكسوة الأسر المعوزة وتوفير مستلزماتها من الألبسة والأحذية وغيرها. بدوره، أشار مشرف مكتب صندوق الزكاة في الطفيلة محمد العتايقة، إلى أن مكتب الصندوق يشرف على لجان الزكاة في مختلف مناطق الطفيلة ويقدم التسهيلات اللازمة كافة، لمساعدة الاسر المعوزة.
وتعتمد اللجنة في توزيعها للمعونات على دراسات اجتماعية وكشوفات للأسر المستفيدة بالتعاون مع مديرية التنمية الاجتماعية والاوقاف ودار المحافظة ومكتب صندوق الزكاة لتوزيع الألبسة والمعونات على مستحقيها بكل عدالة وشفافية.
المصدر : (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى