محليات

معهد العناية بصحة الأسرة يحتفل بعيد الاستقلال ..صور

نظم معهد العناية بصحة الأسرة، مؤسسة الملك الحسين، احتفالات في موقعه الرئيس بصويلح ومراكزه في المحافظات، بمناسبة عيد استقلال المملكة الـ 76 الذي يصادف اليوم الأربعاء.
وأقام المعهد فعاليات جماعية للموظفين والمراجعين، رفعوا خلالها العلم الوطني، مرددين أناشيد وهتافات تؤكد تجديد العهد بأن يكونوا أهل العزم، وأن يشاركوا في مسيرة البناء والتنمية التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني.
وأجرى المعهد بهذه المناسبة فحوصات التقصي عن الامراض المزمنة للمراجعين، مثل مرضي الضغط والسكري، وركز خلال محاضرات تثقيفية على تعزيز الوعي الصحي بكيفية السيطرة على مثل هذه الأمراض.
وتضمنت احتفالات المعهد فعاليات خاصة بالأطفال ذوي الإعاقة وذويهم، إضافة إلى توزيع العلم الوطني على الأطفال والمراجعين.
واستذكر مدير معهد العناية بصحة الاسرة الدكتور ابراهيم عقل، تضحيات الأردنيين في سبيل حريتهم واستقلالهم، حتى استطاعوا في العام 1946 صنع محطة مضيئة في تاريخ الأردن، أرست الحرية، وأبرزت الذات الوطنية والهوية القومية.
وقال عقل إننا ونحن نحتفل بهذه المناسبة العظيمة اليوم، نستلهم منها القيم السامية، والغايات النبيلة، لنمضي إلى الأمام بثقة، خدمة للوطن، وإعلاء لمكانته، والمحافظة على هويته ومقوماته.
وبين أن الأردنيين يتطلعون بفخر واعتزاز إلى الإنجازات العظيمة التي تحققت في عهد الهاشميين، وتستمر اليوم بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، بنظام ملكي دستوري، حفظ التوازن بين السلطات وضمن أمن الوطن واستقراره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى