محليات

اربد: اكثر من 30 الف يشاركون في مهرجان الاستقلال

تابع اكثر من 30 الف شخص فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الاستقلال في اربد الذي تحتضنه مدينة الحسن الرياضية ضمن احتفالات المحافظة بالعيد السادس والسبعين لاستقلال المملكة.
وتفاعل الجمهور الكبير الذي احتشد بموقع الاحتفال مع الفقرات المنوعة التي تضمنتها فعاليات وانشطة اليوم الخميس التي تابعها محافظ اربد رضوان العتوم والحكام الاداريونومدراء الدوائر الرسمية ورئيس مجلس محافظة اربد خلدون بني هاني ورئيس غرفة التجارة محمد الشوحة.
وتضمنت فعاليات اليوم الثاني على عروض لموسيقات القوات المسلحة الاردنية (الجيش العربي)وفقرات فلكورية لفرقة السلط ومسابقات ثقافية وطنية تخللها توزيع جوائز على الفائزين بالاضافة الى عروض مسرحية للاطفال ورسم على الوجه وتشكيلات فنية بالبالونات فيما اختتم الفنان الاردني بشار السرحان فعاليات اليوم بمجموعة من اغانيه الوطنية.
وفي موازاة الجانب الاحتفالي للمهرجان واصل البازار الخيري للجمعيات والاسر المنتجة توسيق منتجاته مباشرة للجمهور حيث اشتمل البازار على 75 طاولة عرض تنوعت بين الماكولات الشعبية والحرف والمشغولات اليدوية.
وعبر عدد من المواطنين تابعوا الفعاليات عن فرحهم واعتزازهم بهذه المناسبة الغالية واجواء الفرح التي وفرتها فعاليات الاحتفال لجميع افراد الاسرة وسط اجواء احتفالية وكرنفالية جسدت معاني وقيم الاستقلال المجيد ومدى الفخر والاعتزاز بهذه المناسبة التي تشكل من وجهة نظرهم مصدرا للعطاء والاستمرار في مسيرة البناء والتطوير.
المصدر : بترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى