محليات

رئيس الوزراء يستقبل وزير الحج والعمرة السعودي

22 الإعلامي –

استقبل رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة في مكتبه بدار رئاسة الوزراء اليوم الأربعاء، وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة والوفد المرافق، بحضور وزيري الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، والسياحة والآثار نايف الفايز.

وأكد رئيس الوزراء خلال اللقاء الذي حضره السفير السعودي لدى الأردن نايف بن بندر السديري، العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع البلدين الشقيقين برعاية جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه خادم الحرمين الشَّريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأشاد بجهود المملكة العربية السعودية والإجراءات التي تقوم بها لتنظيم موسم الحج في هذا العام، واستقبال الحجاج من مختلف دول العالم الإسلامي، وذلك للمرة الأولى منذ عامين بسبب تداعيات جائحة كورونا.

كما أكد أهمية توفير جميع احتياجات الحجاج الأردنيين وإتاحة كل السبل الممكنة لهم لتأدية فريضة الحج، لافتاً إلى المستوى العالي من التنسيق المشترك بين وزارتي الأوقاف الأردنية والحج والعمرة السعودية لتسهيل إجراءات تفويج الحجاج الأردنيين.

بدوره، أكد الدكتور الربيعة أهمية العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع بين الأردن والمملكة العربية السعودية، مشيداً بمستوى التعاون والتنسيق بين البلدين في مختلف المجالات.

وأشاد بالجهود التي تقوم بها بعثة الحج الأردنية للارتقاء بمستوى الرعاية والخدمات المقدمة للحجاج الأردنيين.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى