محليات

مدير تنشيط السياحة يلتقي السفير المكسيكي

22 الإعلامي- بحث مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات خلال لقائه السفير المكسيكي لدى الاردن روبيرتو رودريغيز هرنانديز، سبل تعزيز التعاون في القطاع السياحي.


واكد عربيات خلال اللقاء الذي جرى في مقر الهيئة، تطور العلاقات الأردنية المكسيكية لاسيما في المجال السياحي، لافتا الى الدور الكبير الذي تبذله هيئة تنشيط السياحة لإيجاد فرص وآليات تعاون من شأنها تعزيز السياحة بين الاردن والمكسيك.
واستعرض آخر المستجدات والتطورات على برامج الهيئة لدعم القطاع السياحي.
من جانبه أشاد السفير المكسيكي بجهود هيئة تنشيط السياحة في الاردن والتي تعاملت مع موضوع التعافي من جائحة كورونا بنجاح من خلال سرعة الاستجابة وتبني استراتيجيات وبرامج دعمت قطاع السياحة ورفعت من مكانة الاردن السياحية.
وأشار الى ان الشعب المكسيكي ينظر الى الاردن كوجهة سياحية غنية بالمناطق الاثرية والدينية، مؤكدا سعي بلاده لتطوير التعاون من اجل تدفق وتبادل الحركة السياحية بين البلدين.
بدوره، اكد مدير الاعلام والعلاقات العامة في سفارة المكسيك سامر العزة، دعم فريق السفارة واستعداده لأي تعاون وتنسيق مع توجهات هيئة تنشيط السياحة بهدف تنشيط الحركة السياحية والترويج لها في كلا البلدين.
وفي نهاية اللقاء قدم السفير هرنانديز درع تقدير للهيئة وفريقها الإداري لما قدمته من دعم للسياح المكسيكيين ولفرص تنشيط التعاون السياحي.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى