محليات

القوات المسلحة تُشيع جثمان الشهيد جميل محمود السيايدة

22 الإعلامي- شيعت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، اليوم السبت، جثمان شهيد الواجب الرقيب/1 جميل محمود متروك السيايدة إلى مثواه الأخير، بعد الصلاة عليه في مسجد عثمان بن عفان، في منطقة الجدعا بمحافظة الكرك والذي استشهد أثناء قيامه بواجبه ضمن قوة الانتشار السريع الأردنية مالي/2.
وجرى للشهيد مراسم عسكرية نُقل خلالها إلى مثواه الأخير محمولاً على أكتاف رفاق السلاح ومكللاً بالعلم الأردني، بحضور مندوب القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي المساعد للعمليات والتدريب العميد الركن عبد الله شديفات، حيث قام بوضع إكليلٍ من الزهور على ضريح الشهيد.
وشارك في تشييع جثمان الشهيد عدد من كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وعدد من المتقاعدين والمسؤولين المدنيين والمواطنين في محافظة الكرك.
وكان جثمان الشهيد الرقيب/1 السيايدة، قد وصل إلى أرض الوطن الساعة الواحدة صباح اليوم السبت، وجرى خلال وصوله مراسم استقبال عسكرية، حيث حُمل مكللاً بالعلم الأردني على أكتاف مجموعة من رفاق السلاح، واصطفت مجموعة من حرس الشرف لتحية الشهيد فيما عزفت موسيقات القوات المسلحة “لحن الرجوع الأخير”.
ونعت القيادة العامة للقوات المسلحة الشهيد، سائلة الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهله وذويه ورفاق السلاح الصبر والسلوان وحسن العزاء، إنه سميع مجيب.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى