محليات

الجمارك الأردنية تحبط محاولة تهريب 15 كغم من حبوب الكبتاجون المخدرة

22 الإعلامي- أحبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك جابر، بالتعاون والتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات والأجهزة الأمنية، محاولة تهريب مادة الكبتاجون المخدر ضمن مخبأ سري ومخبأة بطريقة فنية.
وقال الناطق الإعلامي لدائرة الجمارك فادي القضاة، في بيان صحفي، اليوم الخميس، إنه تم الاشتباه بمركبة خصوصي، حيث تم إخضاعها واستهدافها إلى جهاز الفحص بالأشعة (x-ray)، وأثناء التفتيش الدقيق وجدت المضبوطات مخبأة بطريقة فنية متقنة بإحكام داخل جسم المركبة القادمة من إحدى الدول المجاورة الذي تم إعداده خصيصًا لهذه الغاية.
وأضاف أنّ الكمية التي تم ضبطها من الحبوب المخدرة (الكبتاجون) تقدّر بواقع 90 ألف حبة مخدر، وعلى الفور تم تنظيم محضر ضبط أصولي بالمحتويات المهربة، وتسليمها مع السائق إلى إدارة مكافحة المخدرات لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.
بدوره، أكّد مدير عام الجمارك لواء جمارك المهندس جلال القضاة، حرص موظفي الجمارك الدؤوب ومواصلة الليل بالنهار، للحفاظ على مقدرات هذا الوطن ومنجزاته للوقوف والتصدي للذين يهددون الأمن الاقتصادي والاجتماعي بمحاولات التهريب التي تترصدها كوادر الجمارك الأردنية، مشيدًا بالجهود الكبيرة والكفاءة العالية التي يتمتع بها موظفو الجمارك من خلال ضبطهم للعديد من القضايا النوعيّة والمتميزة بالتعاون مع جميع الأجهزة الأمنية.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى