محليات

السياحة تعلن عن فعاليات بالمواقع السياحية والأثرية ضمن برنامج أردننا جنة

22 الإعلامي- أعلنت وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة، أنها ستقيم ضمن برنامج “أردننا جنة”، العديد من الفعاليات والعروض الموسيقية والفلكلورية والبازارات، في غالبية المواقع السياحية والأثرية بمختلف محافظات المملكة، ابتداء من يوم غد الخميس وحتى 30 أيلول المقبل.
وقالت وزارة السياحة والآثار في بيان، اليوم الأربعاء، إن إقامة مثل هذه الفعاليات يأتي لتنشيط السياحة بالمحافظات، وتعريف المواطنين بالمواقع السياحية والأثرية التي تزخر بها المملكة، إلى جانب تمكين المجتمعات المحلية من خلال إقامة البازارات من قبل الجمعيات الخيرية بالمحافظة.
وبينت الوزارة أنه سيجري تسيير رحلات للمواطنين عبر برنامج “أردننا جنة” لحضور هذه الفعاليات والتجول في المواقع السياحية والأثرية، مشيرة إلى أن الدخول لحضور الفعاليات سيكون مجاناً.
وأوضحت أن عمليات الحجز لرحلات “أردننا جنة” المدعومة من وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة ستكون بنسبة تتجاوز 50 بالمئة من خلال مكاتب السياحة والسفر المدرجة على تطبيق “أردننا جنة” (Jannah.jo) على الهواتف الذكية.
وأشارت الوزارة إلى أن الفعاليات ستنطلق غداً الخميس، في كل من محافظتي الكرك والعقبة، حيث تتضمن هذه الفعاليات حفلا فنيا في ساحة قلعة الكرك، وحفلا في المجمع الترويحي بالعقبة، وسيقام يوم الجمعة حفل في مركز زوار أم قيس بمحافظة إربد، وحفل في المجمع الترويحي بالعقبة.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى