شباب وجامعاتمحليات

انطلاق فعاليات معسكر الريادة وإدارة المشاريع في بيت شباب اربد

22 الاعلامي- افتتح مدير مديرية شباب إربد الدكتور حمزة العقيلي، في بيت شباب إربد، اليوم الاثنين، فعاليات “معسكر الريادة وإدارة المشاريع”، الذي يأتي ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء “الابتكار الاجتماعي”.
ويشارك في المعسكر ثلاثون شابا من مختلف المراكز الشبابية المنتشرة في محافظة إربد، ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

وشكر الدكتور العقيلي، خلال الافتتاح، جميع الشركاء الداعمين على جهودهم المبذولة في إنجاح مثل هذه المبادرات الرائدة، مؤكدا التزام وزارة الشباب في تقديم الدعم للشباب، من خلال تحقيق الأهداف الواردة في الاستراتيجية الوطنية للشباب.
وبين أن الهدف من هذه المعسكرات هو استثمار أوقات الفراغ لدى الشباب، لتمكينهم وتزويدهم بالعديد من المواضيع والمهارات الحياتية التي ستساعدهم على تنمية أفكارهم وإبداعاتهم، ليصبحوا منتجين وفاعلين في المجتمع.
وأشار إلى أن وزارة الشباب لم ولن تدخر جهدا في المضي قدما لتحقيق أكبر قدر ممكن من المبادرات، والبرامج الريادية التي ستمكن الشباب في العديد من المجالات الحياتية، مبينا أن الابتكار الاجتماعي هو وسيلة لإحداث تغيير مستنير ومتميز بقيم التمكين والإنصاف والدمج والرفاهية لتحقيق العدل والمساواة بين الجميع.
وعرض رئيس مركز شباب الشونة الشمالية القائد محمد حسين، خلال انطلاق فعاليات المعسكر المراحل التي مر بها الدستور الأردني والتعديلات التي قام بها جلالة الملك عبد الله الثاني التي تهدف إلى خدمة الصالح العام وعبر بوابة المجلس التشريعي، كما عرض دور المجلس التشريعي في سن التشريعات الناظمة والهادفة.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى