محليات

3 رياضيين يمثلون الرماية الأردنية في بطولة التضامن الإسلامي

 يواصل المنتخب الوطني للرماية تحضيراته للمشاركة في النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي والتي تستضيفها مدينة قونية التركية خلال الفترة من 9 إلى 18 الشهر المقبل.
ويُمثل المنتخب الوطني للرماية في هذه البطولة، الشريف آل غالب في السكيت وأحمد الطرابيشي في التراب وأسماء أبو ربيع في المسدس الهوائي إلى جانب مدرب المنتخب الوطني للمسدس الهوائي رائد الحمدان.
وقالت اللجنة الأولمبية الأردنية في خبر صحفي اليوم إن رياضة الرماية الأردنية تشارك في دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقبلة للنسخة الثانية على التوالي بعد مشاركتها في النسخة الماضية والتي أُقيمت في العاصمة الأذرية باكو.
واستعداداً للمشاركة المنتظرة، كثف المنتخب الوطني من تحضيراته من خلال التدريبات اليومية والتي تشمل الجانب الذهني والفني وذلك للوصول إلى أعلى مستوى من الجاهزية قبيل انطلاق الدورة.
وأكد الراميان الشريف آل غالب وأحمد الطرابيشي، رغبتهما في تسجيل مشاركة إيجابية في الدورة المقبلة والتي من المنتظر أن تشهد تنافسا شديدا بين الرماة.
من جانبه أشار مدرب المنتخب الوطني للمسدس الهوائي، رائد الحمدان، إلى أن تدريبات أسماء أبو ربيع تسير بطريقة مثالية من خلال الالتزام بالحصص التدريبية.
وأضاف أن مستوى أسماء أبو ربيع تطور بشكلٍ ملحوظ منذ المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية والتي جرت في العاصمة اليابانية طوكيو العام الماضي، مؤكداً أن “أبو ربيع” ستكون من الأسماء المميزة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي لامتلاكها الخبرة المطلوبة والقدرات المتميزة.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى