محليات

تجارة الأردن تبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي مع تونس

22 الاعلامي- بحث ممثل قطاع السيارات والآليات الثقيلة في غرفة تجارة الأردن، سلامة الجبالي، مع السفير التونسي في عمان خالد السهيلي، أوجه التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها.
وقال الجبالي الذي يشغل منصب نقيب النقابة العامة لوكلاء السيارات وقطع الغيار، في بيان اليوم الخميس، انه جرى بحث عقد لقاء أردني تونسي يضم أصحاب الأعمال من تجار قطع السيارات والآليات الثقيلة ولوازمها في عمان خلال شهر أيلول المقبل، معربا عن ترحيبه بأي تعاون مشترك يهدف لزيادة التبادل التجاري، وبناء شراكات ومشاريع استثمارية، وإقامة علاقات استراتيجية بين البلدين الشقيقين.

بدوره، عبر السفير التونسي عن أمله بأن يسهم اللقاء المرتقب بحضور أصحاب الأعمال من الجانبين الأردني والتونسي في مجال قطاع السيارات، بالنهوض بعلاقات البلدين الاقتصادية، وزيادة حجم التبادل التجاري من خلال استغلال الاتفاقيات الاقتصادية، مؤكدا ضرورة تكثيف الجهود لإنجاح الفعاليات الاقتصادية التي تخدم البلدين الشقيقين.
وأشار السهيلي إلى وجود العديد من الشركات والمصانع التي تعمل في تونس في مجال قطع السيارات وتصدر منتجاتها إلى دول عديدة وتتمتع بجودة عالية.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى