محليات

اطلاق بنك الملابس الخيري في الأغوار الجنوبية

22 الاعلامي أطلقت جمعية بذور العطاء للأيتام الخيرية وفريق مسار الخير للتنمية بالتعاون مع الجمعية الوطنية للتأهيل المجتمعي اليوم الاثنين، في قاعة مدرسة غور الحديثة للبنين الواقعة شمالي لواء الأغوار الجنوبية بنك الملابس الخيري.
وقال رئيس الجمعية الوطنية فتحي الهويمل إن إطلاق البنك الخيري يأتي ضمن مبادرة “يلزمنا ما لا يلزمكم” والتي سيستفيد منها أكبر عدد من الأسر العفيفة في مختلف أنحاء لواء الأغوار الجنوبية وبإشراف منسق المبادرة بشار الترك.
بدوره، قال الترك “لقد انطلقت المرحلة الأولى من فعاليات بنك الملابس في الاغوار الجنوبية وستستمر لتصل مختلف أنحاء محافظة الكرك مشيرا إلى أن فعاليات البنك اشتملت على الآلاف من قطع الملابس والمستلزمات المنزلية والأثاث داعيا أهل الخير لتقديم ما لا يلزمهم من ملابس ومستلزمات لهذا البنك الذي يشرف عليه فريق مسار الخير وجمعية بذور العطاء على الرقم0798515901.
وقالت رئيس جمعية بذور العطاء للأيتام الخيرية دلال عباد إن مثل هذه المبادرات تأتي للوصول إلى مختلف بؤر الفقر في المملكة وخدمة الأسر العفيفة والتخفيف عليهم خصوصا الملابس التي يتم تجميعها وفرزها وتصنيفها ونقلها من العاصمة عمان للأغوار الجنوبية.
بدوره أكد مدير فريق مسار الخير للتنمية محمد القرالة اهتمام الفريق بلواء الأغوار الجنوبية لا سيما وأنها تصنف من أشد المناطق فقرا، مشيرا إلى أن هذا البنك سيكون بشكل دائم في الأغوار الجنوبية بالتعاون مع بذور العطاء ومبادرة (يلزمنا ما لا يلزمكم) والجمعية الوطنية للتأهيل المجتمعي.


–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى