محليات

الضمان: انضمام مختبرات مدلاب إلى برنامج تقسيط

22 الاعلامي وقعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، وشركة الشرق الأدنى للخدمات المخبرية الطبية (مختبرات مدلاب)، اتفاقية تعاون؛ لتقديم خدمات للمتقاعدين الأردنيين وأبناء قطاع غزة، وأبناء الأردنيات ومستحقيهم من الأرامل والوالدين.
وتأتي الاتفاقية التي وقعها عن المؤسسة مديرها العام الدكتور حازم رحاحلة وعن مختبرات مدلاب رئيسها التنفيذي الدكتور حسيب صهيون، ضمن “برنامج تقسيط”، الذي أطلقته المؤسسة نهاية شهر حزيران الماضي، حيث يبدأ تفعيل الاتفاقية بشكل فوري.
وبموجب الاتفاقية، سيتم إتاحة المجال لمتقاعدي الضمان الاجتماعي أو ورثتهم المستحقين المحدثين لبياناتهم الشخصية لدى المؤسسة تمويل الخدمات التي تقدمها مختبرات (مدلاب) بجميع فروعها ال 57 في المملكة، بنفس الأسعار المعروضة لديـها وتقسيطها على ستة أشهر، على أن يتم اقتطاع الأقساط الشهرية من الرواتب المستحقة على المتقاعدين المستفيدين من الخدمة، اعتباراً من الشهر التالي للشهر الذي تم فيه تقديم الخدمات.
وقال مدير عام مؤسسة الضمان الدكتور حازم رحاحلة، إن الاتفاقية تندرج ضمن إجراءات المؤسسة في تطبيق برنامج” تقسيط” لتمكين المتقاعدين الراغبين بالاستفادة من البرنامج، الهادف إلى تقسيط المشتريات من السلع والخدمات على عدة دفعات شهرية، مثمناً تعاون مختبرات مدلاب مع المؤسسة بهذا المجال بصفتها شركة وطنية ودورها مشهود في تنمية الاقتصاد الوطني.
وأوضح أن سقف التمويل الذي يُمنح للمتقاعدين المستفيدين من برنامج تقسيط يعادل ضعفي صافي الراتب التقاعدي، والذي يمكنهم من شراء حاجيّاتهم من السلع والخدمات من عدة متاجر وشركات ومؤسسات معتمدة في البرنامج لدى المؤسسة، موضحاً أن المتقاعدين الذين سبق وأن استفادوا من برامج التقسيط السابقة يمكنهم الاستفادة من البرنامج الحالي .
واكد أن أبواب المؤسسة مفتوحة للشركات الوطنية كافة الراغبة بالانضمام إلى برنامج تقسيط.
من جهته، رحّب الرئيس التنفيذي لمختبرات مدلاب الدكتور حسيب صهيون بالشراكة مع مؤسسة الضمان الاجتماعي، مثمناً دور المؤسسة بعقد شراكات مع المتاجر والشركات لتوفير خدمات وخصومات ومنافع حصرية خاصة بالمتقاعدين وورثتهم.
وبيّن أن الشركة التي تعمل في مجال الطب المخبري ستمنح المستفيدين من البرنامج جميع الأسعار والميزات والخصومات الممنوحة لجميع عملاء مختبرات مدلاب.
وحضر توقيع الاتفاقية من جانب مختبرات (مدلاب) المدير التنفيذي المالي حازم جميعان ومدير التسويق ناصر صايمة، ومن جانب مؤسسة الضمان مدير إدارة القضايا والشؤون القانونية شامان المجالي، ومدير إدارة نظم المعلومات المهندس خالد الحوامدة، ومدير إدارة المركز الإعلامي ياسر عكروش.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى