محليات

القبض على مجموعة من مروجي المخدرات الخطرين في العاصمة والشونة

22 الإعلامي- واصل العاملون في إدارة مكافحة المخدرات جهودهم المكثفة لمتابعة ومداهمة أوكار تجار ومروجي المخدرات.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن إدارة المكافحة نفذت خلال الـ 24 ساعة الماضية عمليات مداهمة، أفضت لإلقاء القبض على أربعة أشخاص من مروجي وتجار المواد المخدرة في العاصمة والشونة الشمالية في قضيتين مختلفتين.


ففي العاصمة، تولى فريق تحقيقي خاص من الإدارة متابعة ثلاثة أشخاص من الخطرين والمشتبه بهم بترويج المواد المخدرة، وبعد جمع المعلومات كافة عنهم جرى وضع خطة لإلقاء القبض عليهم.

وأوضح أنه عند تحديد مكانهم ومحاولة ضبطهم اشهر الأشخاص الثلاثة أسلحة نارية باتجاه القوة، وقام أحدهم بإطلاق عيارات باتجاهها، حيث تم التعامل معهم وفق قواعد الاشتباك، وتمت السيطرة على الموقف وإلقاء القبض عليهم، وضبط الأسلحة النارية التي كانت بحوزتهم، إضافة إلى كمية من المواد المخدرة المعدة للبيع.

وفي الشونة الشمالية، داهمت قوة أمنية من مكافحة المخدرات مطلوباً بتجارة وترويج المواد المخدرة، والذي يعد من اكثر المطلوبين على قضايا ترويج المخدرات في المنطقة، حيث ألقي القبض عليه وضُبطت بحوزته كميات من الحبوب المخدرة.

وأكدت مديرية الأمن العام استمرار جهودها المكثفة وعملياتها النوعية في ملاحقة المتورطين في قضايا المخدرات والاتجار بها، لافتة إلى أن إجراءاتها حققت الكثير من المكاسب الأمنية في التصدي لممتهني تجارة المخدرات والترويج لها، وأنها لن تتوقف عن ملاحقتهم حتى تقديمهم ليد العدالة.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى