محليات

فعاليات أردننا جنة تجذب جموعاً غفيرة في مختلف المحافظات

22 الاعلامي- جذبت فعاليات أردننا جنة التي أقامتها وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة في غالبية المواقع السياحية والأثرية بمختلف محافظات المملكة، جموعاً غفيرة من المواطنين والسياح العرب والأجانب.
وشهدت الفعاليات والعروض الموسيقية والفلكلورية التي انطلقت منذ 14 تموز الحالي وتستمر حتى 30 أيلول، مشاركة واسعة من الفنانين الأردنيين والفرق الشعبية، كما شهدت البازارات التي أُقيمت بأماكن الاحتفالات، إقبالاً لافتاً من المواطنين والسياح.

وقال الناطق الإعلامي لوزارة السياحة والآثار أحمد الرفاعي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن إقامة مثل هذه الفعاليات يأتي لتنشيط السياحة بالمحافظات، وتعريف المواطنين بالمواقع السياحية والأثرية التي تزخر بها المملكة، إلى جانب تمكين المجتمعات المحلية من خلال إقامة البازارات من قبل الجمعيات الخيرية بالمحافظة.
وبين أنه جرى تسيير رحلات للمواطنين عبر برنامج “أردننا جنة” لحضور هذه الفعاليات والتجول في المواقع السياحية والأثرية، موضحاً أن عمليات الحجز لرحلات أردننا جنة المدعومة من وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة بنسبة تتجاوز 50 بالمئة، تتم من خلال مكاتب السياحة والسفر المدرجة على تطبيق أردننا جنة “Jannah.jo” على الهواتف الذكية.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى