محليات

تنظيم الاتصالات تشارك باجتماع لمؤتمر المندوبين المفوضين 2022

22 الاعلامي شارك وفد من هيئة تنظيم قطاع الاتصالات برئاسة رئيس مجلس المفوضين المهندس بسام السرحان، في فعاليات الاجتماع الخامس لفريق العمل العربي في الرياض، للتحضير لمؤتمر المندوبين المفوضين 2022 والذي بدأ أمس ويستمر حتى 31 الشهر الحالي.
والتقى المهندس السرحان على هامش الاجتماع الذي شارك فيه رؤساء الهيئات التنظيمية العربية، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السعودي المهندس هيثم العوهلي، ونائب محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور رائد الفايز، حيث بحث الطرفان أوجه التعاون المشتركة بين البلدين وسبل تعزيز التعاون الثنائي في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
واكد السرحان في بداية اللقاء عمق العلاقات الراسخة بين البلدين ودورهما في توفير وتعزيز البنية التحتية لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات ودعم وتنسيق الجهود العربية على مختلف الأصعدة الإقليمية والدولية.
وشدد على قدرات ودور الشباب العربي الطموحة في تحقيق تقدم في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على جميع المستويات المحلية والعالمية.
واعرب الجانب السعودي عن اعتزازهم بالعلاقات المتجذرة بين البلدين وتقديرهم للدور والتجربة الأردنية العميقة في مجال تنظيم قطاع الاتصالات ورغبتهم بالتعاون المشترك في مجال الاستثمار في قطاع الاتصالات، مؤكدين ضرورة استمرارية اللقاءات الثنائية لبحث الفرص المتاحة لمصلحة البلدين.
والتقى السرحان والوفد المشارك، رؤساء عدد من الوفود العربية المشاركة في اجتماعات الفريق العربي وحثهم على دعم ترشيح الأردن لعضوية مجلس الاتحاد الدولي للاتصالات خلال مؤتمر المندوبين المفوضين الذي سيعقد في أيلول المقبل في العاصمة الرومانية بوخارست، لافتا الى أهمية دعم ترشيح الدول العربية الأخرى لزيادة التمثيل العربي في الاتحاد الدولي.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى