محليات

أيلة العقبة تطلق حملتها السنوية العودة الى المدارس

22 الاعلامي-  أطلقت شركة واحة أيلة للتطوير حملتها السنوية “العودة إلى المدارس” وذلك بالتعاون مع مديرية تربية وتعليم العقبة، والجمعيات الخيرية في المحافظة ومؤسسة الجود.
وتكفلت “أيلة” من خلال حملتها لهذا العام بدفع رسوم عدد من الطلبة غير المقتدرين في مختلف مدارس العقبة ومن جميع المراحل الأساسية والثانوية، كما أسهمت في إعادة صيانة 450 مقعدا لعدد من المدارس بالتعاون مع مبادرة “مقعدنا” – مؤسسة الجود، بالإضافة إلى صيانة أجهزة علمية لمدرستي ذات الصواري وزين الشرف بما يضمن توفير بيئة صحية مناسبة ومستدامة استعداداً لاستقبال الطلبة.

وقال المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين، في تصريح صحفي اليوم السبت، إن حملة العودة إلى المدارس بدأت منذ انطلاقة “أيلة” في السوق الأردني في العام 2002، حيث عملت الشركة على تنفيذ حملات سنوية لدعم قطاع التعليم إيماناً منها بأهمية هذا القطاع والنهوض به وذلك لدوره المحوري والرئيسي في إحداث التنمية المستدامة والشاملة في المملكة وتجاوز التحديات التي قد تعترض الطلبة.
وأوضح المهندس دودين، أن إطلاق “أيلة” لهذه الحملة سنوياً يعكس مساعيها الجادة والحثيثة لممارسة دورها المجتمعي والمسؤول تجاه مختلف فئات المجتمع وقطاعاته بما فيه القطاع التعليمي وطلبة المدارس والعمل على توفير بيئة مثالية وآمنة وصحية في المدارس الحكومية في محافظة العقبة وذلك التزاماً بنهج الشركة ورؤيتها المؤسسية”.
من جانبها، ثمنت مديرة التربية والتعليم بالعقبة الدكتورة سمية البرديني، جهود شركة أيلة منذ انطلاقتها في السوق الأردني ودعمها لقطاع التعليم، مشيرة إلى أن هذا الدعم أسهم في تمكين الكثير من الطلبة من مواصلة تعليمهم المدرسي سواء الأساسي أو الثانوي في بيئة تعليمية مثالية، داعية الشركات والمؤسسات الوطنية لتحذو حذو ” أيلة” في دعمها لقطاع التعليم باعتباره حجز الزاوية في التنمية المستدامة والشاملة.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى