محليات

وزير الداخلية يبحث مع مدير الأمن العام عدداً من المسائل الأمنية والتنظيمية

22 الاعلامي – بحث وزير الداخلية مازن الفراية خلال زيارته، اليوم الثلاثاء، مديرية الأمن العام، ولقائه مديرها اللواء عبيدالله المعايطة، عدداً من الأمور الأمنية والتنظيمية.
وهنأ وزير الداخلية اللواء المعايطة بالثقة الملكية السامية بتعيينه مديراً للأمن العام ، مشيراً إلى أن الخبرات التي امتلكها خلال مسيرته في المديرية ستمكنه من تطوير الأداء والبناء على ما تحقق من إنجازات.
وأشاد الفرايه بمستوى التنسيق العالي والمتواصل بين الوزارة ومديرية الأمن العام للحفاظ على الأمن والاستقرار، وتحقيق سيادة القانون بمهنية من دون تحيّز أو تمييز، لافتاً إلى أهمية التكامل في الأدوار خدمةً للمواطنين.
وأشار اللواء المعايطة، من جهته، إلى حرص مديرية الأمن العام على مواصلة العمل الجاد والمخلص في تطوير الوحدات والتشكيلات وتحديثها ورفع كفاءة منتسبيها؛ لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
ولفت إلى أن المديرية ستسعى إلى أن تكون على الدوام درعا أمينا للوطن والمواطن، تكفل سيادة القانون، وتعزز الطمأنينة في المجتمع، في إطار من النزاهة واحترام حقوق الإنسان.
وأضاف المعايطة أن المديرية ستواصل وبأعلى المستويات العمل التشاركي والتكاملي مع الوزارات والمؤسسات كافة، وعلى رأسها وزارة الداخلية لتحقيق الغايات الوطنية العليا، ومساندتهم بجهودهم المبذولة.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى