محليات

أمانة عمان تنظم مبادرة كتابنا حضارتنا في جامعة آل البيت

22 الاعلامي-  نظمت دائرة المكتبات العامة في أمانة عمان الكبرى اليوم الاثنين في جامعة آل البيت معرضا تحت عنوان “مبادرة كتابنا حضارتنا”.
ويتضمن المعرض الذي يستمر لمدة 3 أيام على 4 الآف كتاب تنوعت ما بين العلوم والتاريخ والزراعة والسياسة والتي ستوزع مجانا ضمن هذه المبادرة التي أطلقتها أمانة عمان الكبرى في جميع المحافظات.

ودعت الجامعة طلبتها لزيارة معرض الكتاب والاستفادة منه لزيادة الثقافة العامة للطلبة والاطلاع على علوم جديدة بالنسبة لهم.
وقال مدير عام دائرة المكتبات العامة في أمانة عمان الكبرى ثامر الشوبكي إن مبادرة “كتابنا حضارتنا” جاءت نظرا لوجود عزوف عن القراءة والحد من سلبيات الثقافة الإلكترونية السائدة التي نشهدها في الآونة الأخيرة ورفع مؤشر الثقافة بين المواطنين.
من جانبه، أكد نائب رئيس جامعة آل البيت للشؤون المالية والإدارية عمر العطين أن المبادرة تأتي من قبل أمانة عمان الكبرى بالتزامن مع احتفالية الجامعة باليوبيل الفضي والاحتفال بمرور 30 عام على تأسيس الجامعة، مبينا أن الهدف من المبادرة إتاحة الفرصة أمام الطلبة للاستفادة من عناوين الكتب المتنوعة.
وأوضح عميد شؤون الطلبة في جامعة آل البيت صايل السرحان أن الكتب يستفيد منها الطلبة والمجتمع المحلي، لافتا إلى أنها تغطي كافة الاختصاصات الموجودة في جامعة آل البيت.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى