محليات

نشاط ترفيهي لأطفال جمعية الفتى اليتيم الخيرية

22 الإعلامي- عمان 18 تشرين الأول- نظمت دروزة موتورز بالتعاون مع نادي مالكي ڤسبا الأردني VOG في مركز هيا الثقافي نشاطا ترفيهيا لأطفال جمعية الفتى اليتيم الخيرية.

واشتمل النشاط الذي حضره عدد من أعضاء النادي في العاصمة، والمحافظات على إفطار جماعي، وأنشطة ترفيهية، إضافة إلى تجربة ركوب الڤسبا بمختلف ألوانها برفقة أعضاء النادي.


وقال مؤسس دروزة موتورز، تامر دروزة، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إن الشركة دأبت على إقامة مثل هذه الأنشطة النوعية بشكل دوري كجزء من تفاعل الشركة وموظفيها مع المجتمع المحلي، مشيرا إلى ضرورة التفاعل مع مثل هذه الجمعيات التي تستحق الدعم والرعاية لما تقوم به من دور مهم في المجتمع الأردني.

وأعرب عن سعادته بتفاعل أطفال الجمعية مع هذا النشاط الترفيهي المشترك الذي ساهم في رسم الابتسامة على قلوبهم قبل وجوههم، مبينا أن تنظيم مثل هذه الأنشطة يبرز صورة التعاون وقيم التراحم التي لم تغب يوما بين أبناء الوطن.

بدوره، أوضح عضو نادي مالكي ڤسبا عماد حمدان أن النشاطات الاجتماعية هي جزء اساسي من أهداف النادي، مبينا أن النادي سيقوم خلال الأسابيع المقبلة بتنظيم نشاطات أخرى مماثلة بمشاركة أعضاء النادي.

من جهته، أشار مدير جمعية الفتى اليتيم الخيرية بدر حسن إلى أهمية مثل هذه الأنشطة بالنسبة لأطفال الجمعية من أعمار (6 -14) سنة ، مبينا ان هذا النشاط الترفيهي يعد فريد من نوعه على مستوى العمل الاجتماعي، وتجربة أولى للأطفال ستبقى في الذاكرة بما حملته من صدق في التعامل والاهتمام من قبل المشاركين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى