محليات

القبض على المتسبب بوفاة حدث برصاصة طائشة في جرش

22 الاعلامي-تمكنت فرق التحقيق المشكلة في إدارة البحث الجنائي ومديرية شرطة محافظة جرش، من إنهاء التحقيق في حادثة وفاة حدث أصيب بعيار ناري طائش قبل أيام وإلقاء القبض على الفاعل وضبط السلاح المستخدم.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إنه ورد بلاغ لمديرية شرطة محافظة جرش بتاريخ 20 الشهر الحالي، بإسعاف حدث يبلغ من العمر 12 عاما للمستشفى إثر إصابته بعيار ناري طائش أثناء وجوده بالقرب من منزله وما لبث أن فارق الحياة.
وأضاف أنه فور تلقي البلاغ، تم تشكيل فريق تحقيقي من البحث الجنائي وشرطة جرش تولوا التحقيق في القضية منذ لحظة تلقي البلاغ وعملوا على جمع المعلومات من المنطقة التي أصيب فيها الحدث والمناطق المجاورة.
وأشار إلى أن فريق التحقيق قام بالتحقيق في المعلومات كافة التي تم جمعها، واستدعاء كل من يشتبه به أو وردت معلومات عن إقامته لحفل أو مناسبة في ذلك الوقت، مؤكدا أنه تم تحديد المشتبه به الرئيس، وضبط السلاح المستخدم، الذي أكدت الفحوصات المخبرية والفنية في إدارة المختبرات الجنائية بأنه ذات السلاح المستخدم في الحادثة وتمت إحالته للقضاء المختص.
وجددت مديرية الأمن العام تأكيدها والتحذير بالابتعاد عن إطلاق العيارات النارية في جميع الظروف والأوقات ونبذ تلك الظاهرة القاتلة التي تتسبب بوفيات وإصابة أبرياء لا ذنب لهم إلا وجودهم في محيط أشخاص أصروا على إطلاق عيارات نارية في الهواء بحجة الفرح، رغم التحذير المتكرر.
وشددت على أنها لن تغلق أي ملف تحقيقي في تلك القضايا لحين تحديد مطلقي النار وإلقاء القبض عليهم، لتطالهم يد العدالة وليواجهوا عقابهم الرادع جزاء إصرارهم على اتباع مظاهر قاتلة باتت منبوذة في المجتمع وتهدد أمنه وسلمه.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى