محليات

إربد: مسيرة لا للمخدرات تحذر من أضرارها وخطورتها على المجتمع

22 الاعلامي– نظمت قيادة إقليم أمن الشمال بالتعاون مع البلديات ومجلس محافظة إربد ومديريات التربية والتعليم والمجالس الأمنية المحلية ومؤسسات المجتمع المدني وفعاليات شعبية اليوم، مسيرة توعوية حول آفة المخدرات، وذلك ضمن الحملة الوطنية التي أطلقتها مديرية الأمن العام تحت شعار ” لا للمخدرات”.
ورفعت المسيرة التي شارك بها قائد أمن إقليم الشمال العميد الدكتور تامر المعايطة، ورئيس بلدية إربد الكبرى الدكتور نبيل الكوفحي، وقادة الأجهزة الأمنية وممثلين عن محافظات إربد وعجلون وجرش والمفرق ومئات المواطنين، شعارات توعوية تحذر من خطورة آفة المخدرات وأضرارها على الأفراد والمجتمع.
وجابت المسيرة، حدائق الملك عبد الله الثاني، مثلما أقيم احتفال عرضت خلاله مسرحية حول آثار وطرق وأساليب التعاطي والإتجار بالمخدرات والنتائج الخطيرة المترتبة عليها.
وقال العميد المعايطة، إن المبادرة هدفت إلى تعزيز الوعي المجتمعي ضد آفة المخدرات، وتؤكد أهمية تضافر الجهود لمكافحته في إطار المسؤولية التي تقع على عاتق الجميع لحماية المجتمع منها وغيرها من الجرائم .
من جانبه، أكد الكوفحي أهمية الجانب التوعوي والإرشادي في تجنب الوقوع بشرك المخدرات، مشيدا بالجهود التي تبذلها مديرية الأمن العام في هذا الجانب، داعيا إلى التفاعل مع مثل هذه المبادرات لما لها من أهمية في حماية المجتمع من خطر آفة المخدرات.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى