محليات

وزارة السياحة تفوز بجائزة افضل إعلام واتصال حكومي

22 الاعلامي

فازت مديرية الإعلام بوزارة السياحة والآثار، بجائزة افضل إعلام واتصال حكومي، وذلك في المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي الذي استضافه الأردن أمس الأربعاء، تحت عنوان “حقبة جديدة من الإعلام والأعمال على وسائل التواصل الاجتماعي”.

وتأتي هذه الجائزة ضمن الجوائز التي أطلقها المنتدى والتي مُنحت للأفراد والمؤسسات والمنظمات المتميزة في مجال الإعلام، والعلامات التجارية والمؤثرين والمشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال مدير الإعلام الناطق الإعلامي للوزارة أحمد الرفاعي في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن وزارة السياحة والآثار حرصت من خلال وحدة الإعلام والعلاقات العامة، على تكامل الجهود والخبرات والمعارف والتجارب، الى جانب الإبداع والتجديد والابتكار المستمر في مجال الاتصال والإعلام، مؤكداً حرص الوزارة على التواصل الدائم مع المؤسسات الإعلامية كافة، وتوفير المعلومة أولاً بأول.

وأشار الى الدور الهام والمثمر الذي تضطلع به مختلف وسائل الإعلام وجهودها المميزة في التغطية الإعلامية الشاملة للفعاليات السياحية في المملكة، والتي تسهم بشكل كبير في نقل الصورة الجميلة للمنتج السياحي الأردني الغني والمتنوع وتعزيز جهود الترويج لهذا المنتج.

وعبر الرفاعي عن تقديره للزملاء الصحفيين والإعلاميين لدعمهم الإعلامي للسياحة الأردنية، وإيصال رؤية ورسالة الوزارة والمتمثلة بقيادة السياحة المستدامة ودعمها وتنميتها والتوعية بدورها وأهميتها للمجتمع والاقتصاد.

يذكر أن المؤتمر يجمع قادة الإعلام والتسويق ونجوم الفن من الوطن العربي وقنوات إعلامية عالمية وعربية، ويستعرض محاور عدة تستهدف الجيل المعاصر، ويركز على كيفية إلهام الأجيال من خلال صناعة محتوى إخباري قصير وممتع، وصناعة الرأي العام وأثره على المجتمع وتطلعاته، ورفع مستوى الوعي حول الأخبار المزيفة والإشاعات وكيفية التصدي لها.

–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى