محليات

ضبط 267 متورطا في 154 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة

22 الاعلامي- قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إنّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات، مستمرون بقوة في عملياتهم النوعية لملاحقة كافة أشكال التعامل بالمواد المخدرة وبتوجيهات من القيادات الأمنية ودون تهاون .
وأكّد الناطق الإعلامي، أنّه خلال هذا الأسبوع ومن تاريخ 3 ولغاية 9 تشرين الثاني الحالي، تم التعامل مع 154 قضية للاتجار وترويج المواد المخدرة ، أُلقي القبض خلالها على 267 شخصاً من تجار ومروجي تلك المواد، وجرت إحالتهم جميعاً لمدعي عام محكمة أمن الدولة .

وعلى الصعيد العلاجي، بلغت عدد الإدخالات لمركز علاج المدمنين التابع لإدارة مكافحة المخدرات هذا الأسبوع 50 حالة ما بين دخول ومراجع .
وفي ذات السياق، نفذت إدارة مكافحة المخدرات من خلال المحور التوعوي 57 نشاطاً توعوياً لهذا الأسبوع تضمن عدداً من المحاضرات وورش العمل والندوات بالتشارك مع الجهات والشركاء وذات العلاقة.
وشدَّد الناطق الإعلامي على أنَّ عمليات مكافحة المخدرات والحملات الأمنية مستمرة وفي كافة مناطق المملكة بحزم ودون تهاون في ملاحقة وقطع الطريق على كل من يحاول التعامل بالمواد المخدرة من تعاطي وترويج واتجار، وتسخر لذلك كافة الإمكانيات.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى