محليات

القبض على 15 تاجراً مروجاً مصنفين بالخطرين والمسلحين

22 الاعلامي– واصل العاملون في إدارة مكافحة المخدرات وبإسناد ودعم من مختلف وحدات الأمن العام، حملاتهم المكثفة لضرب أوكار تجار ومروجي المخدرات ووقف نشاطاتهم ومنعهم من نشر السموم بين أفراد المجتمع.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إنه وخلال الـ 24 ساعة الماضية نُفذت سلسلة من المداهمات والحملات الأمنية في محافظات العقبة ومعان وعجلون والزرقاء والمفرق والبلقاء والرمثا ، وأُلقي القبض خلالها على 15 تاجراً مروجاً، منهم مصنفون بالخطرين والمسلحين وضبط بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة.
ففي مدينة العقبة، قام فريق تحقيق بجمع معلومات عن أخطر الأشخاص المروجين في المدينة وتحديد نشاطاتهم الجرمية وأماكن وجودهم، وجرى تشكيل قوى أمنية مشتركة تحركت بذات الوقت لأربعة مواقع جرت مداهمتها بذات الوقت، وألقي القبض في الموقع الأول على شخصين أحدهما مصنف بالخطر بعد مقاومتهما القوة الأمنية وضبط بحوزتهما 24 كف حشيش وكمية من مادة الكريستال وسلاح ناري، فيما ضُبط شخص مصنف بالخطر ومطلوب في الموقع الثاني وضبط بحوزته سلاح ناري وكمية من المخدرات، كما ضُبط في الموقع الثالث شخص قاوم القوة بواسطة سلاح أوتوماتيكي كان بحوزته وضبط معه 300 حبة مخدرة، وفي الموقع الأخير ألقي القبض على مروج بحوزته كمية من المخدرات المعدة للبيع.
وفي محافظة الزرقاء وبعد متابعة فريق تحقيقي من الإدارة لتحركات أحد تجار المخدرات جرى تحديد مكان ممارسته لنشاطاته المرتبطة ببيع وترويج المخدرات داخل إحدى المزارع، حيث جرت مداهمتها والقاء القبض عليه وشخص آخر كان برفقته وضبط بحوزته 10 كفوف حشيش و 2000 حبة مخدرة.
فيما جرى في محافظة معان تتبع أحد الأشخاص المصنفين بالخطرين والمسلحين ووضع كمائن له بعد ورود معلومات عن قيامه بنقل كمية من المواد المخدرة بواسطة مركبته وعند محاولة إيقافه أبدى مقاومة شديدة، إلا أن القوة تمكنت من إلقاء القبض عليه وبرفقته شخص آخر وضُبط بحوزته 3.5 كف حشيش و 2000 حبة مخدرة وسلاحان ناريان.
وفي محافظة المفرق، دوهم احد تجار المخدرات داخل مركبته أثناء نقله لكمية من المواد المخدرة من أجل بيعها وألقي القبض عليه وبرفقته شخص آخر وضبط بحوزته 11 كف حشيش و 4000 حبة مخدرة.
وفي محافظة عجلون، دوهم مكان وجود مطلوب بحقه 20 طلبا أمنيا ومصنف بالخطر بعد تحديد مكان وجوده وألقي القبض عليه وضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة المعدة للبيع.
وفي محافظة البلقاء، ألقي القبض على شخصين من مروجي المخدرات في مداهمتين منفصلتين وضبط بحوزتهما كميات من المواد المخدرة المعدة للبيع وأسلحة نارية.
فيما جرى إلقاء القبض على مروج للمخدرات في لواء الرمثا بعد مداهمته وضُبط بحوزته كمية من مادة الكريستال المخدرة.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى