محليات

حفل لتخريج الفوج الخامس من برنامج مرسم 006 في نقابة المهندسين

22 الاعلامي – أقامت شعبة الهندسة المعمارية في نقابة المهندسين الأردنيين، حفلا لتخريج الفوج الخامس من برنامج مرسم 006، بحضور مندوب نقيب المهندسين عضو مجلس النقابة رئيس الشعبة المعمارية المهندس عماد الدباس، وعضو مجلس النقابة الدكتور ابراهيم العدوان، وأمين عام النقابة المهندس علي ناصر، ونائب رئيس الشعبة المعمارية واعضاء مجلس الشعبة ورئيس واعضاء لجنة التدريب والتأهيل المعمارية، وحضور مدير اكاديمية المهندسين للتطوير والتدريب الهندسي مدير مركز تدريب المهندسين المهندسة سمر الكيلاني.

وقدم المهندس الدباس، التهنئة لخريجي برنامج مرسم 006، مؤكدا أن الهدف من البرنامج هو التركيز على مواكبة متطلبات سوق العمل الاردني لمخرجات التعليم الهندسي، حيث أخذت النقابة على عاتقها ومن خلال مركز التدريب ولجان التدريب المختلفة تأهيل الخريجين الجدد وتطوير مهاراتهم وقدراتهم المختلفة.

وأشار إلى أن حوالي 38 مهندسا ومهندسة من الفوج الخامس لمرسم 006 قد تم تدريبهم من خلال مهندسين ممارسين واصحاب مكاتب هندسية على مشاريع حقيقية، مبينا أن المهندسين المتدربين ضمن المرسم جاهزون للانتقال للعمل ضمن الشركات الهندسية، حيث سيتم ادراج اسمائهم في لنقابة المهندسين ضمن برامج التدريب المختلفة، وذلك ضمن سعي النقابة المستمر لتقديم الخدمات والبرامج التدريبية والتأهيلية المختلفة لمنتسبيها.

وأكد المهندس الدباس على أن الانجاز الذي حققه مهندسو برنامج مرسم 006 والذي سيكون بمثابة مفتاح دخولهم لسوق العمل الهندسي.

من جانبها، هنأت رئيس لجنة التدريب والتأهيل المعمارية المهندسة هدى سمور خريجي مرسم 006، مقدمة شكرها لكافة العاملين والمشاركين في انجاحه.

وفي نهاية حفل التخريج، كرم رئيس الشعبة المعمارية ونائب الرئيس المهندس شاكر خليف، خريجي برنامج التدريب مرسم 006، والمهندسة هدى سمور، والمنسق الرئيس في برنامج التدريب المهندس رشيد زيتون.

وقدم المهندس الدباس الشكر لجميع المحاضرين المتطوعين الذين ساهموا في تدريب الخريجين الجدد من خلال المحاضرات التوعوية والزيارات الميدانية، وهم م.ربيع ياسين، م.احمد الردايدة، م.يزن محادين، م.بلال حماد، م.شاكر خليف، م.يزن مهيار، م.رامي ارناؤوط، م.محمد الاشقر، م.رولا الأسير، م.اياد العالم، م.سامر يونس، م.اوس جرار، م.اسماعيل داود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى