محليات

مجلس إدارة جمعية شرق عمان الصناعية يزور المختبرات العسكرية

22 الاعلامي– ناقش وفد من مجلس إدارة جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية، خلال زيارته المختبرات العسكرية، سبل التعاون المشترك، وتوفير أفضل الخدمات للصناعيين أعضاء الجمعية.
وحسب بيان للجمعية اليوم الاثنين، استمع الوفد إلى شرح قدمه مدير المختبرات العسكرية العقيد الركن أمين الرفاعي، حول الفحوصات التي توفرها المختبرات العسكرية الحاصلة على شهادة الاعتماد الأردني(JAS).
وأوضح الرفاعي أن المختبرات العسكرية حاصلة على اعتماد اجراء مختلف الفحوصات التي يحتاجها القطاع الصناعي سواء المتعلقة بالفحوصات الكيميائية للمنظفات واللحوم ومنتجات اللحوم والزيوت والدهون والفحوصات الكيميائية والفيزيائية للمنسوجات والفحوصات الميكروبيولوجية للأغذية ومياه الشرب والفحوصات الكيميائية للحشوات الدافعة وغيرها من الفحوصات ذات العلاقة.
ووفقا للبيان، اطلع وفد الجمعية على التجهيزات والإمكانيات المتاحة، بالإضافة إلى خطة التطوير والرؤية المستقبلة للمختبرات العسكرية.
بدوره، أشاد رئيس الجمعية، الدكتور إياد أبو حلتم، بالدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة – الجيش العربي، بمختلف المجالات، مثنيا على المستوى المتطور للإمكانيات التقنية والبشرية بالمختبرات العسكرية.
وأكد أبو حلتم أهمية التعاون المشترك بين الطرفين عبر تسهيل عملية تسليم العينات من الجمعية إلى جانب تقديم أسعار تفضيلية لأعضائها على الفحوصات التي ستجري من خلال المختبرات العسكرية.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى