محليات

تربية الجيزة تحتفل بعيد ميلاد الملك

22 الاعلامي

نظمت مديرية تربية لواء الجيزة، اليوم الخميس، احتفالاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني في جامعة الإسراء، برعاية مندوب متصرف لواء الجيزة الدكتور ثامر الدغمي.
وقال مدير تربية لواء الجيزة، الدكتور جمال الحناوي، نحتفل اليوم بعيد ميلاد القائد، إذ مرت 61 عاماً مليئة بمفردات التقدم والازدهار ومفعمة بمعالم النهضة والعمران، ونحن في هذا المقام لابد من الحديث عن ما شهده الأردن من تطورات وإنجازات كبيرة لمسها أبناء المجتمع الأردني كافة، سواء على الصعيد الداخلي أو الخارجي.
وبين، خلال كلمته، أن قطاع التربية والتعليم حظي بدعم متواصل من جلالته، وذلك إيماناً منه بإيجاد جيل متسلح بالعلم والمعرفة ومؤهل، يحاكي تطلعات الأردن المستقبلية وكان التوجه الملكي واضح من خلال الورقة النقاشية السابعة التي حملت رؤية ورسالة التعليم.
بدوره، قال رئيس جامعة الإسراء، الدكتور أحمد نصيرات، إن احتفالنا اليوم بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله يؤكد مايكّنه الشعب الأردني من وفاء وإخلاص ومحبة لجلالته ولولي عهده.
وأضاف أن ما يشهده الأردن اليوم وبعد مرور المئوية الأولى على تأسيسه ودخوله في المئوية الثانية دلالة واضحة وأكيدة على الجهود الطيبة التي يبذلها جلالته لتظل رايات الوطن مرفوعة خفاقة، وإننا نؤكد في هذا الاحتفال حبنا للقائد ووقوفنا خلفه معاهدين الله أن نظل الجند الأوفياء لوطننا ولمليكنا.
وتخلل الاحتفال مجموعة من الفعاليات اشتملت على أغانٍ وطنية وقصائد نفذها عدد من طلبة مدارس اللواء بحضور رؤساء الأقسام في التربية وممثلين عن الأجهزة الأمنية في اللواء وعدد من أبناء المجتمع المحلي.
وفي نهاية الاحتفال، قدم الدكتور الحناوي الدروع والجوائز لعدد من الشخصيات التي كان لها دور في النهوض بالقطاع التربوي باللواء.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى