محليات

الصفدي يلتقي وفد البرلمان الألماني عن الحزب الديمقراطي الاجتماعي

22 الاعلامي– التقى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، اليوم الأحد، على هامش مشاركته في أعمال منتدى ميونخ للأمن، رئيس الوفد البرلماني الألماني والناطق بالشؤون الخارجية باسم مجموعة الحزب الديمقراطي الاجتماعي في البرلمان الألماني ( البوندستاغ)، نيلز شميد، بحضور نائب رئيس البرلمان اديان اوزوغوز، وعضو لجنة الدفاع في البرلمان النائب ماريا فولرز، ومنسقة الحزب في البرلمان النائب كاتيا ماست.
وأكد الصفدي خلال اللقاء متانة العلاقات والشراكة بين البلدين الصديقين، مشيداً بحجم التعاون القائم بين الأردن وألمانيا في المجالات الاقتصادية والتنموية والدفاعية، مؤكداً استمرار العمل لتوسعة وتطوير آفاق التعاون والتنسيق في المجالات كافة.
وثمن الصفدي دعم البرلمان الألماني المستمر في إطار برامج التعاون بين البلدين واتفاقية المساعدات الألمانية الموقعة في تشرين الأول الماضي.
وبحث الجانبان القضايا الإقليمية، وفي مقدمها القضية الفلسطينية.
من جانبه، أشاد النائب شميد بمستوى التعاون والتنسيق بين المملكة وألمانيا، مؤكداً تقدير بلاده للدور الأردني المحوري في دعم جهود تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، وأهمية الاستمرار بدعم المملكة ومساعدتها في مواجهة التحديات وتحمل الأعباء الناجمة عن الأزمات في المنطقة.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى