محليات

هيئة الاعتماد تستقبل وفدا من منظمة شمال إيرلندا للتعاون الدولي

22 الاعلامي– التقى نائب رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، الدكتور زيد العنبر ، وفداً من منظمة شمال إيرلندا للتعاون الدولي.
وقدم الدكتور زيد العنبر ، مندوبا عن رئيس الهيئة الدكتور ظافر الصرايرة موجزا لمهام الهيئة ودورها في تقديم الخدمات لقطاع التعليم العالي في المملكة وخصوصا بما يتعلق ببرامج العمل الاجتماعي في مؤسسات التعليم العالي الأردنية الأمر الذي يسهم في رفع سوية هذه البرامج وخريجيها ليتمكنوا من الانخراط في سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي .
من جهته ثمن أعضاء الوفد الإيرلندي ممثلاً بـ Prof Mary McColgan وMrs Colette Murphy و dr.Michael Murray دور الهيئة الريادي في تعزيز السمعة الدولية لمؤسسات التعليم العالي في الأردن ورفع كفاءة خريجيها والنهوض بالتعليم العالي وجودته، مؤكدين أن الهدف من هذه الزيارة بحث آفاق التعاون والشراكة بين المنظمة وهيئة الاعتماد ومؤسسات التعليم العالي الأردنية المعنية ببرامج العمل الاجتماعي، مبدين الاستعداد لتقديم أية شراكات فعّالة تعزز من واقع برامج العمل الاجتماعي في الجامعات الأردنية .
وقدم الدكتور العنبر مقترحات وأفكارا تثري النهوض ببرامج العمل الاجتماعي في مؤسسات التعليم العالي الأردنية من خلال شراكات محلية وإقليمية ودولية تجوِّد مخرجات هذه البرامج وتتيح فرص عمل لخريجي برامج العمل الاجتماعي من مؤسسات التعليم العالي الأردنية.
واشاد بجهود منظمة شمال إيرلندا واهتمامها الكبير في تطوير برامج العمل الاجتماعي في مؤسسات التعليم العالي الأردنية ، متطلعاً لمزيد من التشاركية والتعاون بين الهيئة والمنظمة في هذا المجال.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى