محليات

مشاركون وإعلاميون يشيدون بجهود رئاسة الوزراء في عقد اللقاء التفاعلي لرؤية التحديث الاقتصادي

22 الاعلامي – أشاد خبراء وإعلاميون شاركوا في اللقاء التفاعلي حول البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي، الذي حضر جلالة الملك عبدالله الثاني جانباً منه أمس بجهود رئاسة الوزراء في تنظيم اللقاء وإنجاح الترتيبات المصاحبة له.

وأثنى المشاركون على مستوى النقاشات المتقدم والتفاعل الكبير الذي تخلل الجلسات، ومتابعة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة لفعاليات اللقاء التفاعلي كاملاً، ومشاركته في مجمل النقاشات واهتمامه بالرد على جميع الملاحظات التي أبداها المشاركون وبتفصيل كبير.

كما أشاد المشاركون بالإجراءات التنظيمية التي رافقت الفعالية وبجهود كوادر رئاسة الوزراء وعلى رأسهم وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء إبراهيم الجازي وأمين عام رئاسة الوزراء عبد اللطيف النجداوي اللذين أشرفا شخصياً على هذه الترتيبات وكانا يتابعان أدق التفاصيل قبل أيام من انعقاد اللقاء وحتى انتهائه، بالإضافة إلى التعاون الكبير الذي أبداه موظفو رئاسة الوزراء وتوفير مختلف التسهيلات اللازمة.

وأكد عدد من المشاركين على ضرورة استمرار رئاسة الوزراء بعقد مثل هذه اللقاءات واستعادة دورها في قيادة النقاش العام حول مختلف القضايا والملفات ذات الأهمية، وليس على مستوى التحديث الاقتصادي فحسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى