محليات

احتفالا باليوم المرأة العالمي مبادرة “صحتك يتهمنا في البلقاء التطبيقية

22 الاعلامي – مندوبا عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني رعى نائب الرئيس لشؤون الكليات الاستاذ الدكتور ناصر كلوب فعاليات المبادرة التي نظمتها وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي بالتعاون مع مركز ليندا للتغذية وصيدلية رؤوم ومختبر ميدلاب ومركز اسنانك لجراحة الفم والأسنان بعنوان صحتك بتهمنا وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي في مقر نادي العاملين في الجامعة .
الاستاذ الدكتور الدكتور ناصر كلوب اشار الى ان هذه المبادرة تعد من المبادرات الهامة التي تنظمها وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي مع الجهات ذات العلاقة ايمانا بضرورة تجسيد رسالة الجامعة المتمثلة بخدمة المجتمع المحلي وأسرة جامعة البلقاء التطبيقية لافتا الى ان تنظيم المبادرة ياتي احتفالا بيوم المرأة العالمي مشيرا في هذه المناسبة الى الاعتزاز والفخر بالمرأة الاردنية باعتبارها هي الركيزة الأساسية لبناء أي أسرة أو مجتمع وبدورها ايضا في المساهمة تحقيق إنجازاتها الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.
كما قدم نائب رئيس الجامعة الشكر والتقدير باسم الجامعة الى جميع الجهات الطبية التي ساهمت في انجاح فعاليات مبادرة صحتك بتهمنا .
وشملت مبادرة صحتك بتهمنا التي لاقت اقبالا كبيرا من اسرة الجامعة والمجتمع المحلي على العديد من الفحوصات كمكونات الجسم والسمنه والأسنان وفحوصات الدم والسكر وفحوصات البشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى