محليات

وزير النقل يزور ادارة الارصاد الجوية

22 الاعلامي

زار وزير النقل المهندس ماهر حمدي ابو السمن اليوم الاربعاء ادارة الارصاد الجوية واطلع على خدماتها وأنشطتها في اصدار النشرات الجوية.
واكد ابو السمن خلال الزيارة اهمية عمل الادارة في اصدار النشرات الجوية والتحذيرات المرافقة لها في الوقت المناسب ودورها في خدمة المواطنين وكافة القطاعات المختلفة من ملاحة جوية وبحرية وبرية والزراعة والسياحة واستثمار وغيرها من القطاعات .
واطلع الوزير على الية ارتباط الادارة مع كافة غرف العمليات في الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية وغير الحكومية لتسهيل الية العمل لاتخاذ القرارات في الوقت المناسب .
واستمع الوزير ابو السمن من مدير ادارة الارصاد الجوية رائد رافد آل خطاب واستمع لايجاز عن عمل الادارة واهمية البنك المناخي الذي تمتلكه ادارة الارصاد الجوية والذي يبلغ عمره ١٠٠ عام وكذلك مركز التدريب للرصد والتنبؤات الجوية الذي يستقطب العديد من الدورات من الدول العربية الشقيقة والصديقة .
واطلع الوزير على الملاحظات المتعلقة بالنهوض بعمل الادارة ومواجهة التحديات التي تقف عائقاً امام تطورها ، مؤكدا على جدية تعامل وزارة النقل في تذليل العقبات التي تواجه الادارة ونموها وتطورها .
وهنأ الوزير الموظفات العاملات في ادارة الارصاد الجوية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى