محليات

العطاءات الحكومية تحتفل بزفاف ولي العهد وذكرى الاستقلال

22 الاعلامي

احتفلت دائرة العطاءات الحكومية اليوم الأربعاء، بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة السيف، وذكرى استقلال المملكة الـ 77.
وهنأ وزير الأشغال العامة والإسكان ووزير النقل المهندس ماهر أبو السمن، جلالة الملك عبد الله الثاني، وجلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، بمناسبة زفاف الحسين، مؤكدًا أن هذه المناسبة تدخل الفرحة والبهجة في قلوب الأردنيين جميعاً.
كما هنأ أبو السمن خلال الاحتفال الذي حضره أمين عام الوزارة ناديا مصالحة، بعيد الاستقلال متمنياً دوام الأمن والأمان والاستقرار على المملكة، مشددًا على أنها محطة مهمة لشحذ الهمم لمواصلة مسيرة الإصلاح الشامل والبناء والتقدم التي انتهجها جلالة الملك عبدالله الثاني.
من جهته، أكد مدير عام الدائرة المهندس محمود خليفات، أن الفرحة بزفاف ولي العهد هي فرحة لكل بيت أردني، وأن الذكرى 77 لاستقلال المملكة، هي ذكرى خالدة في تاريخ الوطن الذي سطر به الأردنيون العنوان للحرية بقيادة الهاشميين.
وأشار إلى أن الاحتفال بهذه المناسبات الوطنية يكون بمزيد من الإنجازات، متطلعين بعزم وإرادة إلى المزيد من العمل والعطاء في مجتمع تسوده الديمقراطية والعدالة واحترام حقوق الإنسان وسيادة القانون، وتحقيق الاعتماد على الذات.
وتضمن الحفل العديد من مظاهر الفرح كالأغاني الوطنية، وارتداء الأزياء الشعبية، وأداء الدبكات تعبيرا من الموظفين بهذه المناسبة الغالية على قلوب كل الأردنيين.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى