محليات
أخر الأخبار

المصري يرعى احتفالًا باليوم الوطني للعلم الأردني

22 الاعلامي – رعى مدير التربية والتعليم للواء المزار الشمالي الأستاذ ناصر المصري وبحضور رئيس مجلس التطوير التربوي الأستاذ ريحان الحوراني اليوم الأحد ٢٠٢٤/٤/٢١ احتفالًا باليوم الوطني الأردني في مدرسة عنبة الثانوية للبنين.

والقى مدير المدرسة الدكتور علي الجوارنة كلمة ترحيبية براعي الحفل والحضور وتحدث عن أهمية الاحتفال باليوم الوطني للعلم الأردني والمناسبات الوطنية التي تعزز الولاء والانتماء للوطن وقيادته الهاشمية .
وقال مدير التربية والتعليم أن الاحتفال باليوم الوطني للعلم الأردني يأتي تأكيدًا على الافتخار والاعتزاز بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا وغرس معاني الولاء والانتماء للوطن وقيادته ولكي تبقى الراية الوطنية عالية خفاقة.
وأكد المصري على أهمية ودلالات العلم الأردني وأن علمنا هو رمز وحدتنا و التفافنا حول القيادة الهاشمية المظفرة.

كما أكد المصري على أهمية تنظيم المسابقات الطلابية وانعكاسها على قدرات الطلبة وبناء شخصياتهم وإظهار مواهبهم في شتى المجالات.

واشتمل الاحتفال الذي حضره عددًا من المشرفين التربويين وعددًا من أولياء الأمور على كلمات وقصائد شعرية وطنية تغنت بالوطن وقائده.

و تم خلال الاحتفال تكريم الطلبة الفائزين بالمسابقة القرآنية ” لنثبت به فؤادك ” والمسابقة الرياضية ” الدوري المدرسي ” والمشاركين في مسابقة ” داعية الشهر الفضيل ” التي نظمتها مديرية التربية والتعليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى