محليات
أخر الأخبار

هديرس يفتتح معرض التراث الشعبي والتجارب العلمية في مدرسة الروضة الأساسية

22 الاعلامي – الشونة الجنوبية- شادي نبيل -افتتح مديرالتربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية/ د.مازن هديرس ترافقه مدير الشؤون الإدارية والمالية السيدة لبنى العدوان،ورئيس قسم الرقابة الداخلية السيدة تهاني العدوان،معرض التراث الشعبي والتجارب العلمية في مدرسة الروضة الأساسية .
واشتمل المعرض على وسائل تعليمية،وتجارب علمية متنوعة قدمت الطالبات خلالها عروضاً لنماذج، ومجسمات في جميع التخصصات العلمية،التي برزت فيها جهود الطالبات والمعلمات في توظيف العلوم والوسائل التعليمية لإنتاج مشاريع مميزة،إضافة إلى ركن لإعادة التدوير،والتراث الشعبي والأشغال اليدوية،وعرض تقديمي لأنشطة الطالبات خلال العام الدراسي.
وأكد د.هديرس على أهمية النشاطات اللامنهجية في تحقيق الكثير من الأهداف التربوية المتعلقة بالعملية التعليمية،باعتبارها وسيلة وأداة من أدوات التربية لتحقيق الأهداف والتكامل مع الأنشطة الصفية لما تتضمنه من إثراء في المواقف،والتدريبات،والتطبيقات العملية،والخبرات التي يحتاج إليها الطلبة مستقبلاً.
وحضر الإفتتاح عضو مجلس التطويرالتربوي رئيس شبكة وسط 2 الأستاذ محمد النواجي وعدد من المشرفيين التربويين،ومديرات المدارس وأبناء المجتمع المحلي .
وفي الختام وجه د.هديرس شكره وتقديره للهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم المتميزة ممثلة بمديرة المدرسة الفاضلة ايمان العايد،متمنياً لهم دوام التقدم والعطاء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى