محليات
أخر الأخبار

ابو عزام يرعى احتفال جرش الاساسية للبنين بالمناسبات الوطنية

22 الاعلامي – رعى مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش الأستاذ وائل ابو عزام صباح يوم امس الاحد 19-5-2024 احتفال مدرسة جرش الأساسية للبنين بالمناسبات الوطنية.

حيث حضر ابو عزام الطابور الصباحي في المدرسة واستمع الى كلمات الطلبة بمناسبة يوم الاستقلال والانجازات التي تحققت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ، واغاني وطنية ومسرحية تعكس معاني الحب للوطن كما اطلع مدير التربية الى انجازات المدرسة في مبادرتي لمدرستي انتمي وبيئتي الاجمل .

وقال مدير التربية والتعليم ان الاردنيون يحييون ذكرى الاستقلال بثقة وتفاؤل إلى المستقبل وهم أشد عزيمة وأكثر تصميما على المضي قدما في بناء بلدهم تحت قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الذي يواصل الليل بالنهار ويضع هموم شعبه ووطنه في مقدمة جدول عمله اليومي وهو الذي يعتبر أن رفع مستوى معيشية المواطن الأردني الأولوية المطلقة إلى جانب الدور الحيوي والمهم الذي يلعبه بلدنا في المنطقة والعالم وصولا إلى خدمة مصالح شعبه وأمته ونصرة قضاياها العادلة وتوظيف علاقاته الدولية والإقليمية للمحافظة على الحقوق العربية والإسلامية.

وفي ختام الحفل الذي حضره عدد من اولياء امور الطلبة والمجتمع المحلي قام مدير التربية بتكريم المهندس خليل ابو الهيجاء لجهوده في دعم المدرسة وعدد من الطلاب الفائزين في المسابقات الدينية والثقافية والرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى