محليات
أخر الأخبار

أبو عزام يلتقي بضباط ارتباط الإعلام بالمدارس

22 الاعلامي – التقى عطوفة مدير تربية جرش الأستاذ وائل العزام صباح اليوم الخميس الموافق: 23/5/2024 بضباط اعلام المدارس في محافظة جرش، بحضور رئيس قسم الإعلام بالمديرية، في قاعة مدرسة الخنساء الثانوية للبنات.

وفي بداية اللقاء رحب ابو عزام بضباط الاعلام شاكرا اياهم على جهودهم الاعلامية في ايصال رسالة الوزارة والمديرية والمدارس بصورة ايجابية عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

ووضح مدير التربية ان متابعة الإعلام التربوي بشكل مستمر ما هو الا ابراز لنشاطات المدرسة والمديرية بشكل عام.

وتحدث رئيس قسم الاعلام الأستاذ نضال برماوي عن اهم النقاط التي من شأنها تنظيم العمل في المرحلة القادمة وإبراز دور ضابط ارتباط الإعلام في نشر الرسالة التربوية الهادفة.

وأضاف رئيس قسم الإعلام إلى أن هذا اللقاء جاء لتعزيز التنسيق بين المدارس والمديرية في مجال التغطية الإعلامية لجميع الفعاليات والأنشطة من ضمنها برنامج التعليم المهني (BTEC) والحملة الوطنية للتدخلات العلاجية، ومبادرة لمدرستي انتمي، وأشار إلى الدور التكاملي للمديرية والمدارس.

كما تحدثت عضو القسم المحرر الصحفي جوليت جلايلة حول بعض النقاط التي يمكن اخذها بعين الاعتبار من اجل الوصول الى خبر صحفي مميز بصورة مميزة بحيث تكون الصورة هي ما تحكي الحدث وعم التركيز على الاشخاص بالاضافة الى الانتباه من الروابط المزيفه والتي تؤثر على صفحات المدارس على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي نهاية اللقاء بين البرماوي ان القسم بصدد عقد ورشة اعلامية لضباط الاعلام ستعقد في وقت لاحق سيتم من خلالها توضيح بعض المفاهيم التي يحتاجها ضباط الاعلام من تحرير الخبر والتقاط الصور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى