محليات
أخر الأخبار

يوم مفتوح للاحتفال بمبادرة لمدرستي انتمي في جرش

22 الاعلامي – مندوبا عن مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش الأستاذ وائل ابو عزام رعى مدير الشؤون الإدارية الدكتور فيصل الحوامده صباح اليوم الأثنين الموافق: 27/5/2024، فعاليات اليوم المفتوح لمبادرة “مدرستي أنتمي” في مدرسة ظهر السرو الثانوية للبنات، بحضور مدير الشؤون التعلمية السيدة نسرين العتوم، ورئيس قسم العمل النشاطات التطوعية والبيئية الدكتور موسى المومني.

اكد الدكتور فيصل الحوامده خلال كلمة ترحيبية على أهمية تنفيذ مبادرة “لمدرستي أنتمي” في

تحسين البيئة التعلمية في المدارس، والتعامل مع التحديات التي تواجهها ، مقدما التهنئة بمناسبة عيد الاستقلال لجلالة الملك عبدالله الثاني.
واشار إلى أهمية المبادرة كونها تعكس رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله في دعم وتوجيه إمكانات الطلبة، وأثرها على المجتمع، وثمن جهود القائمين والمشاركين بهذه المبادرة والمساهمين في انجاح هذا الحفل.

وتضمن الحفل كلمات وفقرات فنية وفقرة قدمها فرسان مبادرة القيادة للمدارس، ومعرضا تم عرض انجازات مبادرة لمدرستي انتمي في مدارس محافظة جرش خلال الفترة الماضية.

وفي ختام الاحتفال شكر الحوامده المدارس على انجازاتها الرائعة على مدار عام كاملٍ من الانتماء للمدرسة، مؤكدا أن المبادرة هدفت إلى رفع الوعي والحفاظ على البيئة المدرسية والبيت والمجتمع؛ لتربية جيل واعٍ بأهمية البيئة وانعكاساتها الصحية والنفسية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى