محليات
أخر الأخبار

الشوابكة يرعى احتفال عيد الإستقلال في مدرسة الفاروق الثانوية للبنات

22 الاعلامي – تحت رعاية مدير التربية والتعليم للواء الجامعة السيد. عبدالحكيم أحمد سليمان الشوابكة، احتفلت مدرسة الفاروق الثانوية للبنات، بمناسبة عيد الاستقلال ال 78، بحضور مديرة المدرسة السيدة. لمياء دويكات، ورئيس قسم النشاطات التربوية بالوكالة د. رشاد التخاينة، ورئيس وأعضاء مجلس التطوير التربوي، وأعضاء الشرطة المجتمعية، وأعضاء اللامركزية ومدراء مدارس الشبكات وعدد من المشرفين التربويين والمجتمع المحلي.

وقال الشوابكة بأن الاحتفال بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعًا هو استذكارًا للتضحيات التي قدمها بناة الوطن الذين سعوا إلى رفعة الوطن وعزته من خلال الإنجازات التي تحققت في عهد الهاشميين ، مؤكدًا على ضرورة حفظ هذه الإنجازات والاستمرار في العطاء والبناء لهذا البلد الذي يستحق منا الولاء والإنتماء لترابه الطاهر.

حيث تخلل الحفل كلمات وطنية وقصائد وفقرات فنية وغنائية وأناشيد تتغنى بالوطن، عبرت الطالبات من خلالها عن أسمى معاني الفخر والاعتزاز بهذه المناسبة الغالية على قلوب الأردنيين جميعًا.

وعلى هامش الاحتفال افتتاح الشوابكة المعرض الفني الذي تضمن أعمال فنية، وعرضًا للمأكولات الشعبية، قامت بها الطالبات خلال الفصل الدراسي الثاني، اتسمت بالإبداع والتميز، بمشاركة فاعلة من الكادر الإداري والتعليمي.
كل عام وأنتم والوطن وقائد الوطن والشعب الأردني بألف خير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى