محليات
أخر الأخبار

بدر والشوابكة يكرمان الفائزين في مسابقة صويلح عبر الأجيال التاسعة

22 الاعلامي – تحت رعاية متصرف لواء الجامعة السيد رامي بدر، و مدير التربية والتعليم للواء الجامعة، السيد. عبدالحكيم أحمد سليمان الشوابكة، أقامت الجمعية الخيرية الشيشانية للنساء – صويلح بالشراكة مع المجلس المحلي والشرطة المجتمعية لشمال عمان، وبدعم وتنسيق من مديرية التربية والتعليم للواء الجامعة، احتفالًا بمناسبة يوم الاستقلال ال 78 وتكريم مشاركي مسابقة صويلح عبر الأجيال التاسعة.
حيث تضمن الحفل فقرات و كلمات تعبر عن هذه المناسبة الغالية على قلوب كل الأردنيين وفقرات تراثية وعرض لأعمال المسابقة.
وعلى هامش الإحتفال كرم بدر والشوابكة المدارس المشاركة في مسابقة صويلح عبر الأجيال التاسعة، حيث تم تكريم (200) طالبًا وطالبة منهم (32) حائزين على المراكز الأولى والثانية، في الرسم والكتابة.
وقد هدفت “صويلح عبر الأجيال ” إلى تشجيع أصحاب المواهب من فئات عمرية مختلفة على الكتابة والرسم وتوظيف مشاركاتهم في تعزيز وتعميق مفاهيم المواطنة الفاعلة والإنتماء تزامننا مع الاحتفالات الوطنية بعيد الاستقلال، والتي تضمنت محاور تتعلق بالقضايا الأمنية منها ( الفكر المتطرف ، التنمر ، العنف ، المخدرات، الجرائم الإلكترونية )، إضافة للمواضيع المتعلقة بالوحدة الوطنية والإنتماء، إضافة لمحور حقوق الإنسان الذي عبر من خلاله المشاركين من خلال الرسم والقصة عن الانتهاكات الصارخة التي يتعرض لها الأهل في غزة خصوصًا.

في نهاية الحفل قدم شركاء المسابقة الرسومات الفائزة بالمراكز الأولى كهدايا للضيوف الرسميين والمؤسسات الصحية، تعبيرًا عن الشكر والامتنان لجهودهم ودعمهم الموصول لإظهار هذه المسابقة الثقافية المتجددة كل عام، كما تم تقديم الشكر لمدير مديرية التنمية لغرب عمان السيد. رياض عربيات، ولرئيس مركز أمن صويلح الرائد إبراهيم الدومي، ورئيس قسم الشرطة المجتمعية الرائد محمد القرعان، ورئيس مركز صحي صويلح، ورئيس معهد العناية بصحة الأسرة ، إضافة للجان التحكيم والعاملين على نجاح المسابقة، لما قدمه الجميع من جهود لضمان استمرارية المسابقة على مدى سنوات وظهورها بما يليق بوطن الخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى