محليات
أخر الأخبار

الحباشنة يرعى حفل عيد الاستقلال والأعياد الوطنية وتكريم الطلبة في مدرسة خالد بن الوليد في تربية معان

22 الاعلامي – رعى مدير التربية والتعليم لمنطقة معان الدكتور عدنان الحباشنة فعاليات الإحتفال بعيد الإستقلال وتكريم الطلبة المتفوقين مع أولياء أمورهم والذي أقامته مدرسة خالد بن الوليد الثانوية للبنين / قصبة معان وذلك في قاعة المدرسة، وبمشاركة مميزة من الفعاليات الشعبية والرسمية وبحضور جمع غفير من أولياء الأمور والطلبة.

حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي الأردني وآيات عطرة من الذكر الحكيم وبعدها تم عرض فيديو تعريفي بمدرسة خالد الوليد الثانوية وتاريخها وتأسيسها.
تلتها كلمة راعي الحفل مدير التربية والتعليم لمنطقة معان الدكتور عدنان الحباشنة و الذي أشاد فيها بالمدرسة وإنجازاتها وتطلعاتها المستقبلية المختلفة في سبيل تعزيز البيئة التربوية الداعمة للطلبة.

وأشار الحباشنة إلى حجم الإنجازات التي تحققت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني، على الصعيد التعليمي والتربوي، حيث شهد قطاع التعليم في عهده الميمون تطوراً كبيراً على امتداد أرض المملكة وقد تزامنت احتفالات المملكة هذا العام مع اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية لتستمر مسيرة العطاء على مختلف الصعد ملتفين حول القيادة الهاشمية لنشر مسيرة البناء والعطاء
والقى مدير المدرسة القائد التربوي الأستاذ شادي الصنات كلمة رحب فيها بالحضور الكريم واستعرض إنجازات المدرسة وتطلعاتها المستقبلية ودور المدرسة في ترسيخ قيم الولاء والانتماء والمواطنة الصالحة من خلال التعاون بين أفراد المجتمع المدرسي مهنئة الوطن وقائد الوطن بالمناسبات الوطنية.
وبعدها تم عرض فيديو عن ذكرى عيد الاستقلال في عيون طلبتنا
وشارك عدد من الطلبة بقصائد وطنية جميلة تغنوا فيها بالوطن ومليكه ومملكتنا الحبيب
بعدها بدأت مراسم تكريم الطلبة الأوائل وأولياء امورهم في لفتة مميزة ورائعة من المدرسة تقديرا لجهود الاهل الكرام في تنشئة وتربية أبنائهم الأعزاء.
وقد تم تكريم عدد من المعلمين المميزين والذين شاركوا على مستوى المملكة بعدد من الفعاليات والأنشطة المميزة وأيضا عدد من الجهات الداعمة للحفل وراعي الحفل الخاص بالمدرسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى