محليات
أخر الأخبار

البادية الشمالية الغربية: الشرفات يجتمع برؤساء قاعات امتحان الثانوية العامة 2024

22 الاعلامي – ترأس مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية الدكتور عبدالله الشرفات اليوم الاثنين، اجتماعا لرؤساء قاعات امتحانات الثانوية العامة للعام 2024، بحضور لجنة الامتحانات في المديرية المكونه من مدير الشؤون التعليمية الدكتور هايل العظامات ومدير الشؤون الادارية الدكتور مصعب شديفات ورئيس قسم الرقابه الاستاذ اسعد ياسين ورئيس قسم الامتحانات الاستاذ مصعب النعيمي .

واستعرض خلال الاجتماع الذي عقد في مدرسة المفرق الصناعية للبنين، المهام والواجبات لرئيس القاعة وإجراءات اليوم الأول وآلية التعامل مع نماذج الأسئلة وتعليمات سير الامتحان، وضرورة العمل بروح الفريق الواحد.

وأكد الدكتور الشرفات أن امتحانات الثانوية العامة مهمة وواجب وطني نلتقي من أجل الاستعداد لإنجاحها، مشيرا إلى أن رئيس القاعة هو مدير وقائد يدير قاعته بكل مهنية وتميز وقد غطت التعليمات كل جوانب إدارة الامتحانات وواجب رئيس القاعة السعي لتنفيذها وعليه توعية الطلبة وتعريفهم بالتعليمات.

واعرب مدير التربية والتعليم عن شكره وتقديره لجميع الحضور ولأعضاء قسم الإمتحانات على جهودهم المبذولة في تنظيم الاجتماع، متمنياً لأبنائنا الطلبة النجاح والتوفيق في امتحانات الثانويه العامه .
وفي نهاية الإجتماع ادى رؤساء القاعات القسم أمام مدير التربية و أعضاء لجنة الإمتحانات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى