محليات
أخر الأخبار

الحباشنة يتابع تفقد سير إمتحانات الثانوية العامة في مديرية معان وبدء التصحيح لمبحث الرياضيات

22 الاعلامي-

ابع مدير التربية والتعليم لمنطقة معان الدكتور عدنان الحباشنة ، سير امتحانات الثانوية العامة/ الدورة العامة للعام 2024، في خامس أيامها و التي عقدت اليوم الخميس في مادة علوم الحاسوب (2018) لمختلف الفروع و مادة المشروعات الصناعية للجلسة الأولى ، و في الجلسة الثانية التي كانت في الساعة الواحدة ظهراً ، مباحث تاريخ العرب والعالم، والإنتاج الحيواني، والدوائر الأمامية، والرسم والتصميم. وذلك خلال جولة على قاعات الامتحان في تربية منطقة معان رافقته خلالها السيدة وئام باقر مدير الشؤون التعليمية ، للوقوف على إجراءات سير الامتحان.
وأطمأن الحباشنة خلال جولته على إجراءات الامتحان ، وتلبية حاجات القاعات من مياه الشرب المبردة والتهوية و التكييف والإضاءة المناسبة و المقاعد المناسبة في القاعات، و تناسب أعداد الطلبة مع مساحة القاعة ، وتوفير كافة مستلزمات الإمتحانات بصورة مثالية.


و أشاد الحباشنة بالجهود الكبيرة التي تبذلها لجان الامتحان من رؤساء قاعات ومراقبين ولجان إشرافية وفرق فنية من الوزارة، ودورهم في إنجاح إجراءات عقد الإمتحانات وضبطها بصورة متميزة. مشدداً على الإلتزام بالتعليمات والضوابط الناظمة للإمتحانات لضمان الحفاظ على سير الإختبارات بالصورة الصحيحة .

و في إطار متصل تفقد الحباشنة مركز تصحيح إمتحانات الثانوية العامة 2024 في تربية معان، حيث انتهت الفرق المختصة من تصحيح أوراق مادة اللغة العربية الواردة للمركز أمس الأربعاء ، و بدأت اليوم بتصحيح مادة الرياضيات من قبل لجان التصحيح المختصة، بعد ورودها من الوزارة، حيث شدد الحباشنة على توفير كافة سبل الراحة للمصححين حتى يتمكنوا من أداء واجبهم بكل مهنية و استقلالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى