محليات
أخر الأخبار

الحباشنة يتفقد سير إمتحانات الثانوية العامة في مديرية معان و إنهاء التصحيح لمبحث الرياضيات

22 الاعلامي

تابع مدير التربية والتعليم لمنطقة معان الدكتور عدنان الحباشنة ، سير إمتحانات الثانوية العامة/ الدورة العامة للعام 2024، في عاشر أيامها و التي عقدت اليوم السبت في مادة العلوم الحياتية للفرع العلمي و مادة اللغة العربية تخصص و رقة 2 للفرع الأدبي ، و مادة العلوم الصناعية الخاصة ورقة 2 وذلك خلال جولة على مراكز قاعات الامتحان في تربية معان رافقته خلالها السيدة وئام باقر مدير الشؤون التعليمية ، للوقوف على إجراءات الامتحان و حسن سيره.

وأطمأن الحباشنة خلال جولته على إجراءات الامتحان ، وتلبية حاجات القاعات من مياه الشرب المبردة ، و التبريد والإضاءة المناسبة و المقاعد المناسبة في القاعات ، وتوفير كافة مستلزمات الإمتحانات بصورة مثالية.

و أشاد الحباشنة بالجهود الكبيرة التي تبذلها لجان الامتحان من رؤساء قاعات ومراقبين ولجان إشرافية وفرق فنية من الوزارة ، ودورهم في إنجاح إجراءات عقد الإمتحانات وضبطها بصورة متميزة.

مشدداً على الإلتزام بالتعليمات والضوابط الناظمة للإمتحانات لضمان الحفاظ على سير الإختبارات بالصورة الصحيحة .

و في إطار متصل تفقد الحباشنة مركز تصحيح إمتحانات الثانوية العامة 2024 في تربية منطقة معان ، حيث إنتهت الفرق المختصة من تصحيح أوراق مادة الرياضيات الواردة للمركز ، و بدأت تصحيح مادة اللغة الإنجليزية ، حيث شدد الحباشنة على توفير كافة سبل الراحة للمصححين حتى يتمكنوا من أداء واجبهم بكل مهنية و استقلالية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى